كيفية الحصول على وظائف عن بعد بلا توقف | دليلك الشامل!

كيفية الحصول على وظائف عن بعد بلا توقف؟

المستقلين

كيفية الحصول على وظائف عن بعد بلا توقف؟

كيفية الحصول على وظائف عن بعد بلا توقف؟

كمستقل تقوم بعمل من المنزل، فإن تطوير عملك والحصول على وظائف عن بعد هو أهم أهدافك وتحدياتك أيضاً، حيث أن البحث عن شغل اون لاين ووضع العروض قد يأخذ منك الكثير من الوقت الضائع الذي تقضيه بدون عمل.

لكن لو كنت تهدف للمزيد من العمل والحصول على مشاريع أكثر في مجال العمل من المنزل سنخبرك هنا ببضعة نصائح تسهل عليك عملية العمل من المنزل.

كيفية الحصول على وظائف عن بعد

فيما يلي نعرض عليك الخطوات التي تساعدك ي حصولك على فرصة عملك

 

ابحث عن مشاريع أخرى أثناء عملك

أثناء انهماكك في مشروع أو عمل ما، ابدأ في البحث عن مشاريع العمل الأخرى المشابهة وفي الصناعة نفسها التي تعمل بها في هذا المشروع، هكذا يصبح لديك المعلومات الوافية والمستفيضة حول عملك وكذلك تتعرف على الأعمال الأخرى في السوق المشابهة، ويمكنك أن تضع عينك على عدة مشاريع قادمة تستطيع التقدم لها مباشرة واستغل خبرتك السابقة في ذلك.

وكذلك في بعض الأحيان ينتشر العمل في مجال معين بوقت ما، في هذه الحالة كن سبّاق في تعلم هذا العمل وركز على كيفية القيام به بأسرع وقت وأقل جهد واستغل الفرصة، وبالطبع يجب أن تبقى على اتصال مع عملائك على الدوام.

اقرأ المزيد: العمل من المنزل في وظيفة عن بعد

 

استهدف عملاء عملائك في كيفية الحصول على وظائف عن بعد

كيفية الحصول على وظائف عن بعد بلا توقف؟

ثاني خطوة في كيفية الحصول على وظائف عن بعد، لو كنت تعمل مع شركة وسيطة لتقوم بأعمال عن بعد لعملائها، يمكنك التعرف على هؤلاء العملاء وشخصيتهم، وبما إنك قمت من قبل بأعمال لهم حتى لو كانوا لا يعرفون ذلك فأنت لك خبرة خاصة بالنسبة لهم، وستكون مكانتك لديهم عالية، وبالتالي يمكنك أن تقدم خبراتك وتحظى بفرصة عمل جديدة معهم.

اقرأ المزيد: مميزات الحصول على عمل من المنزل

 

قم بعملك بمنتهى الإتقان

نقطة هامة يجب أن تضعها في اعتبارك كلما قمت بعملك باحترافية وتركيز كلما كانت سمعتك أفضل في مجالك، لذلك عامل مهامك في العمل باحترافية شديدة، وأدِ دوماً وعودك وأثبت أنك شخص يمكن الاعتماد عليه وموهوب ومتطور.

فعملك الجيد هو أفضل وسيلة لديك للتسويق لنفسك، حيث أن العملاء السعيدون بما قمت لهم من مشاريع سيخبرون زملائهم من أصحاب العمل عن بعد، وبالتالي ستجد أن لديك فرص عمل جديدة تأتي إليك دون تعب، وأيضاً ستكتسب خبرات رائعة تضيفها إلى صفحتك الشخصية على مواقع العمل عن بعد.

وعلى الأغلب عندما تقوم بعمل جيد لهذا القدر مع عميل من العملاء سيطلب منك أن تقوم له بعمل آخر أو يرشحك من نفسه لصديق له أو عميل.

 

اسأل عميلك عن مزيد من العمل أو ترشيحات العمل

رابع خطوة في كيفية الحصول على وظائف عن بعد وهذا ليس شيئاً لتخجل من القيام به، يمكنك سؤال عميلك السابق أو الحالي عن المزيد من المشاريع في مجال العمل عن بعد أو بعض الترشيحات لعملاء آخرين، إقامتك لعلاقة عمل قوية بينك وبين عملائك هو الأهم لك، لذلك حافظ عليها دوماً قوية ومتينة.

أيضاً أخبر الجميع عن كونك متاحاً للعمل من المنزل، سيكون لذلك فائدة كبيرة وتكون أول من يفكرون به عندما تتاح فرصة عمل جديدة.

وكما قلت في النقطة السابقة لو قمت بعملك بصورة احترافية، وساعدت في حل مشاكل العمل سيقومون بترشيحك للعملاء الآخرين بطريقة لا إرادية، لذلك لا تقلل من قوة الترشيحات الشخصية وحول عملائك الحاليين لعملاء دائمين.

اقرأ المزيد: كيف تجعل دعوة الانضمام لمشروع فرصة عمل مؤكدة

 

اجتذب المزيد من العملاء من خلال التسويق لنفسك

بدلاً من تركيز وقتك وجهدك على البحث عن العملاء، قم بذلك بصورة عكسية، أجعلهم هم من يبحثون عنك، وذلك عن طريق التسويق لنفسك على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مدونتك الشخصية، وحدثهم على فترات قصيرة بخبراتك ومشاريع الجديدة حتى تكون في ذهن أصحاب العمل عن بعد دوماً.

كيفية الحصول على وظائف عن بعد بلا توقف؟