إضغط إدخال

المشروع

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    سياسة الخصوصية

    لما كان من خصوصية بياناتك أهمية قصوى كان لزاماً علينا أن نحيطك علماً في هذه الصفحة بالطريقة التي سيتم التعاطي بها مع بياناتك الخاصة لتعامل يتسم بالشفافية ويوفر لك الاطمئنان على معلوماتك الخاصة أثناء تواجدك في موقعنا.

    إخلاء المسؤولية القانونية

    مستخدم الموقع هو المسؤول الأول والوحيد عن طبيعة استخدامه لموقعنا للأغراض التي يحددها كما يخلي الموقع مسؤوليته القانونية تماماً تجاه أي من حالات الخسائر أو المصروفات المادية التي قد يتحملها المستخدم أو أي طرف من الأطراف سواء بسبب استخدامه للموقع أو بسبب عدم قدرته عن استخدام الموقع.

    الأعطال الفنية التي قد يتعرض لها الموقع نتيجة لخطأ ما أو تحديث

    يعمل فريق الدعم الفني بالموقع بأقصى طاقته على مدار الساعة لتوفير استخدام سهل وسلس للموقع وتجربة جيدة للمستخدم، وقد تحدث بعض الحالات العارضة من أعطال أو أخطاء يعمل سريعاً على تداركها وحلها، آملين أن تتحلوا بالصبر إلى أن يتم عودة العمل بالشكل الطبيعي على الموقع شاكرين لكم سعة صدركم.

    السياسة الأمنية المتبعة والتعامل مع حسابات مستخدمين الموقع وكلمة المرور

    • يقوم المستخدم بالتسجيل ببريد إلكتروني خاص به و رمز حماية (كلمة مرور) مناسبة في قوتها لتأمين حسابه، ويكون عبئ حفظ كلمة المرور وعدم توزيعها أو إعلام أحد غيره بها على عاتق المستخدم صاحب الحساب فقط، وأي عملية تسجيل دخول لحسابه أو نشر لكلمة المرور خاصته مسؤولية المستخدم كاملة ولا يتحمل الموقع أي مساءلة قانونية عن هذا الأمر.
    • يكون المستخدم هو المسؤول مسؤولية كاملة عن ما يتم رفعه من محتوى على حسابه في موقعنا.
    • لا يحق للمستخدم في أي حال من الأحوال المطالبة بتغيير اسم المستخدم الخاص به أو طلب حذف حسابه بموقعنا، لما قد يتسبب به من ضياع لحقوق غيره من المستخدمين أو ما يرتبط به الحساب من متعلقات مالية يجب إتاحة الوصول إليها في أي وقت.

    التسجيل

    تسجيل المستخدم بموقعنا يعني أنه يشهد بصحة بياناته المسجلة وأنها بيانات دقيقة وحقيقية وغير منتحلة، كما يعني أنه موافق على الالتزام بعدم التسجيل مرة أخرى منتحلاً شخصية مزيفة، وأن المستخدم ملتزم بمعايير اختيار اسم مستخدم مناسب متفق مع سياسة الموقع المتبعة والتي ترتئي أن يكون اسم المستخدم مناسب بعيداً عن الأرقام والروابط وأسماء الشخصيات المعروفة أو أسماء غير مفهومة أو ما قد ينطبق على هذه الحالات.

    السياسة المتبعة في التعامل مع معلومات المستخدم و ما يخص مشاركتها

    جميع بيانات المستخدمين يتم التعامل معها بسرية كاملة، ولا يتم الاطلاع عليها أو بيعها أو مشاركتها مع أي طرف غير مصرح له التعامل مع هذه البيانات.

    حالات يسمح بها استخدام بيانات المستخدم:

    • في حالة التطوير الدوري للموقع ومايقدمه من خدمات للمستخدمين.
    • في حالة الاستعانة بخبرات شركة مطورة لتدعيم وتطوير خدمات موقعنا المقدمة للمستخدمين، مع الالتزام بالحفاظ على خصوصية البيانات بما لا يتعارض مع بنود هذه الصفحة.
    • في حالة الإلزام القانوني المترتب على أمر قضائي بالإفصاح عن معلومات المستخدم.

     

    حق الرقابة والاطلاع على المحتوى

    لإدارة الموقع الحق الكامل بالاطلاع ومراقبة كل و أي محتوى يقوم المستخدم برفعه في الموقع دون إلزام، مما يخولها بصلاحية الحذف أو الإضافة أو تعديل أي محتوى مُدخل من قِبل المستخدم دون الرجوع إليه لما قد يمثله هذا المحتوى من انتهاك صريح لشروط الموقع.

    كافة محتوى هذا الموقع خاضع لاتفاقات حقوق النشر والتأليف العالمية والمحلية، وخاضع للمعاهدات الدولية التي تخدم لهذه الأغراض، ومن خلال اشتراك المستخدم في الموقع تعتبر مشاركته موافقة ضمنية لهذه المعاهدات والاتفاقات وملزم بالالتزام بها في ما يقوم بوضعه من محتوى على صفحته.

    بنود هذه الصفحة قابلة للتعديل والتغيير بشكل دائم، وعلى كل المشتركين الاطلاع على هذه البنود بصفة مستمرة، وسيتم إشعارهم في حالة وجود أي تعديل طرأ.