إضغط إدخال

المشروع

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    ضمان الحقوق

    ضمان حقك كمستخدم في موقع شغل أون لاين في حالة طلب خدمة وساطة الموقع المالية

    حرصاً منا على مصلحة وحقوق كافة الأطراف المستخدمة لموقعنا، نوفر لك بيئة عمل ومنصة احترافية حيث تجتمع فيها كصاحب مشروع مع مختصين مستقلين لإتمام ما تريد إنجازه بمهنية عالية مما يعطيك ثقة ويزيد من اطمئنانك على اتمام مشروعك على أكمل وجه.

    وضماناً لحقوقك المالية كمستقل أو كصاحب عمل فدور الوساطة الذي يقوم به الموقع يضمن لك عدم ضياع حقك طالما تم الالتزام ببنود واتفاقيات العمل بالموقع ولم يتم خرقها.

    كن على تواصل دائم معنا، وفي حالة واجهتك مشكلة ما لا تتردد بإرسال الأمر لنا من خلال صفحة “اتصل بنا” وسيكون فريق عمل الموقع على تواصل معك في أسرع وقت لحل مشكلتك.

    لطفاً اقرأ القواعد التالية بعناية واحرص على مراعاتها دائماً ضماناً لعمل سلس وتجربة جيدة بالموقع وحفظاً لحقوقك وحقوق الغير

    المستخدم صاحب المشروع :

    • لضمان جودة مشروعك ومطابقته لمواصفاتك، تأكد دائماً من شرح مشروعك للمستقل بكافة تفاصيله وحيثياته التي ترغب بأن يتم بها قبل أن يبدأ المستقل به، وإن توفر لديك مثال مشابه لما تريده لا تتردد في إطلاع المستقل عليه.
    • كن على تواصل دائم مع المستقل المنفذ لمشروعك، حتى وإن اقتضى الأمر إلى أن تتواصل معه بشكل يومي، وفي حالة التأخر الملحوظ في رد المستقل عليك لمدة 48 ساعة فأكثر نرجو أن تبلغنا بالأمر لنكون على اطلاع ونستطيع اتخاذ الإجراء المناسب. راسلنا في هذه الحالة على العنوان البريدي التالي: info@shoghlonline.com
    • يحق لك التواصل عبر وسائل التواصل خارج الموقع طالما لم تطلب خدمة الوساطة المالية الخاصة بالموقع، أما في حالة اختيار وساطة الموقع فيجب عليك إبقاء الموقع على كل الاتفاقات التي تتم بخصوص المشروع حتى يقوم الموقع بدوره كوسيط مالي على الوجه الأمثل وذلك من خلال التواصل مع المستقل عبر ورشة عمل المشروع.
    • كافة البيانات الشخصية التي قد تجعلها متاحة للمستقل هي على مسؤوليتك الخاصة، ويشمل ذلك بيانات شخصية أو أرقام تليفون أو كلمات مرور أو ما إلى ذلك من بيانات تعتبر حساسة ومهمة. كن على حذر فيما تفصح عنه من معلومات.
    • عند بدء استقبال مشروعك للعروض لن تتمكن من تعديل أي بيانات به، لذا كن متأكد مما تكتبه في صياغتك للمشروع وإن رغبت بالتعديل فاحرص على أن يتم ذلك قبل أن يتم وضع العروض على مشروعك.
    • في حالة حدوث أي اختلاف في وجهات النظر بينك وبين المستقل حاول أن تتفاهم معه بشكل ودي للوصول لحلول وسط فلازال مشروعك قيد العمل عليه ولازال المستقل في انتظار استلام مستحقاته المادية.
    • في حالة وجود أي تعديلات أو إضافات ترغب بتعديلها أو إضافتها على المشروع فلك الحق في أن تطلبها من المستقل القائم على تنفيذ مشروعك قبل أن يتم التسليم.
    • استلامك المشروع يعني أنك راضٍ تمام الرضى عنه وأنك أنهيت كل إضافاتك وتعديلاتك ولا يحق لك بعد الاستلام المطالبة بتعديله أو إلغاؤه، ويعني أن المستقل قد أنجز مهمته على أكمل وجه واستلم مستحقاته المادية كاملة.
    • إذا حدث ولم يستجب لك المستقل أو ينهي المشروع في المدة المتفق عليها يحق لك إلغاء المشروع وتقيمه بالتقييم المناسب.
    • إلتزم بالنقاط التي تحددها في مشروعك أثناء طرحه مع المستقل وتجنب طلب أي مهام أو نقاط لم تكن محددة في وصف مشروعك، ويمكنك التواصل مع المستقل لتوضيح كافة التفاصيل قبل أن يبدأ في العمل عبر الرسائل الخاصة.
    • لتمكين موقع شغل أون لاين من دوره كوسيط مالي يضمن حقك فيرجى إبقاء التواصل مع المستقل داخل ورشة عمل المشروع قدر الإمكان وإن لزم الأمر يمكن التواصل خارج الموقع ولكن يجب ذكر بنود الاتفاق داخل ورشة المشروع للقدرة على الفصل في المنازعات المحتملة لا قدر الله.

    المستخدم المستقل :

    • انتقي المشروع الذي تقدم عرضك به بعناية، وكن واضح في كافة التفاصيل المنوطة بتنفيذك للمشروع، وكن منطقياً ومناسباً في تحديد ميزانية ومدة انجاز المشروع.
    • بعد قيامك بعمل عرض لن تتمكن من التعديل عليه، لذا كن دقيق فيما تقم بعرضه، يمكنك في حالة وجود خطأ ما أن تلغي العرض وتقوم بإضافة عرض جديد.
    • لا تتردد في أن تستفسر عن كل التفاصيل الخاصة بالمشروع المسند إليك قبل أن تبدأ بالقيام بمهامك فيه ولن يضر إن راجعت مع صاحب المشروع ما ستقوم بعمله في مشروعه لزيادة التأكيد، ولا تحاول الاستفهام عن معلومات غير ضرورية وتضر بخصوصية صاحب المشروع كأرقام الهواتف وكلمات المرور.
    • بعد أن يستلم منك صاحب المشروع عملك كاملاً ستقوم إدارة الموقع بالتواصل معك لتسليمك مستحقاتك المالية بالطريقة التي تناسبك.
    • إقدامك على توفير بيانات عن وسائل تواصل خارجية بخلاف منصة شغل أون لاين أو طلبك لوسيلة تواصل غير المتاحة بالموقع أثناء قيامك بوضع عرض على المشروع يخرجك من نطاق حماية موقع شغل أون لاين.
    • تخيّر المشاريع التي تضع عروضك عليها بما يؤهلك لانجاز المهمات والحصول على تقييم جيد يخولك للحصول على مشاريع أخرى مستقبلاً بشكل أسهل لما لك من مصداقية وبالتالي إنشاء ملف شخصي حافل بالأعمال الجيدة.
    • قيامك بعمل عروض على مشاريع لا تملك من المهارات المطلوبة لإنجازها أي شئ سيؤدي لتأخر أو عدم إنجاز المهمة أو إنجازها بشكل ردئ وخاطئ، معرضاً بذلك وقت صاحب المشروع للضياع، مما سيسهم بحصولك على تقييم سئ وسلبي وقد يعرض حسابك للحظر.

    تعتبر هذه البنود قابلة التحديث بصفة مستمرة.