إضغط إدخال

المشروع

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    عمل من المنزل No Comments

    8 مميزات للحصول على عمل من المنزل

    عمل من المنزل

    أن يكون لديك عمل من المنزل أو وظيفة عن بعد له الكثير من المميزات لذلك أصبح يُقبل عليه الكثير من الشباب في الوطن العربي في الفترة الأخيرة، فهو يمنحك المرونة في الوقت والمكان، وإمكانية استغلال مواهبك وقدراتك بعيداُ عن الوظائف التقليدية الروتينية التي قد تقتل هذه المواهب, وسنخبرك هنا العديد من مميزات ان يكون لديك عمل من المنزل.

    1. عمل من المنزل وتوازن بين العمل والمنزل

    وهي مزية لمن يريدون قضاء وقت أكثر مع عائلاتهم، أو الأمهات اللواتي يرغبن العمل والاعتناء بأولادهم في ذات الوقت، حيث يمكن ترتيب اليوم وتنظيمه ما بين ساعات عمل محددة، وأوقات فراغ مع العائلة.

    2. توفير مصاريف المواصلات

    من التكاليف التي يضعها أي موظف في اعتباره عند ترتيب ميزانيته مصاريف المواصلات سواء كانت مواصلات عامة أو سيارة خاصة، والعمل من المنزل لا يحتاج إلى مثل هذه المصاريف، بل مجرد حاسوب يعمل واتصال بشبكة الأنترنت.

    3. عمل من المنزل وتجنب زحمة السير

    العمل من المنزل سيجنبك الكثير من الوقت الضائع في زحمة السير خصيصاُ في أوقات الذروة، بالإضافة للضغط النفسي لمن يقود في هذه الأوقات، وايضاُ ستتجنب المسافات الطويلة بين المنزل والعمل، أو اضطرارك للبحث عن منزل بجوار العمل لتقلل هذا الوقت الضائع، فأنت تستطيع العمل في المنزل أو في حديقة أو على شاطئ البحر.

    4. مزيد من الإبداع

    كما ذكرت سابقاُ في المقدمة العمل من المنزل يكون في مجال انت مميز فيه، أو تستغل فيه موهبة خاصة لديك، سواء كانت في مجالات الكتابة أو التأليف أو الجرافيك وغيرها، وبالتالي ستتجنب الأعمال الروتينية التي تقتل الموهبة، بل ستستغل وقتك لتكسب المال من إبداعك.

    5. الحصول على عمل من المنزل ولا لضياع الوقت

    عندما تلتزم بوقت محدد لدوام فأنت تحاول أن تقضي هذا الوقت بأي طريقة حتى تعود لمنزلك، وبالتالي إجمالي الوقت التي ستقضيه في أداء العمل الفعلي سيكون قليل مقارنة بدوامك، ولكن الحصول على عمل من المنزل سيجعلك تخصص وقت للعمل فقط، وتجرب في أن تنهي عملك خلاله على أكمل وجه لتستطيع قضاء بقية يوم في أنشطتك الأخرى.

    6. مناخ عمل هادئ

    عندما تعمل في مكتب أو شركة سيكون في مكتب مع مجموعة من الموظفين الأخرين، لا تستطيع التحكم في محادثاتهم وأصواتهم التي قد تكون مرتفعة وتزعجك وتقلل من تركيزك، ولكن إن حصلت على عمل من المنزل أو وظيفة عن بعد ستستطيع توفير مناخ عمل هادئ لنفسك تبدع فيه أكثر في وقت أقل.

    7. الحصول على عمل من المنزل ومزيد من وقت الفراغ

    هل لديك الكثير من الهوايات؟ أو ترغب في قضاء وقت أكثر مع اصدقائك أو عائلتك؟ إذاً يجب أن تحصل على عمل من المنزل، فانت تستطيع ترتيب وقتك بالشكل الذي يلائم التزاماتك العائلة والمرح مع اصدقائك وممارسة هواياتك، فأنت تمتلك كل السيطرة على وقتك.

    8. عمل من المنزل وبيئة عمل أقل توتراُ

    العمل مع مديرك مباشرة أو في مكتب للعمل يزيد من توترك ويقلل من إبداعك، وعلى العكس, الحصول على عمل من العمل من المنزل سيجعلك تعمل في بيئة عمل بدون توتر وضغط نفسي تماماُ.

    في النهاية أن يكون لديك عمل من المنزل له الكثير من المميزات الأخرى ايضاُ والتي قد تختلف من شخص لأخر، وأنت ايضاُ يجب أن تضعه في اعتبارك لتجرب طعم الحرية في العمل.

    شغل أون لاين
    Aug 29 th, 2016

    موقع شغل أون لاين هو منصة عمل عن بعد عربية (الأعمال التي تؤدى عبر الإنترنت فقط)، حيث يتواصل من خلالنا كلاً من المستقلين الباحثين عن فرص عمل حر وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتنفيذ وإدارة أعمالهم، ويقوم الموقع بتوفير كافة الوسائل التي يحتاجها مستخدميه لإتمام غرضهم من استخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

    أكتب تعليق