إضغط إدخال

المشروع

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    عمل من المنزل-وظائف عن بعد No Comments

    ماذا تعرف عن وظيفة من المنزل كاتب SEO

    وظيفة من المنزل

    كاتب SEO وظيفة من المنزل ذات دخل عالي ويمكن أن يزيد بزيادة خبرتك في العمل بين وقت وآخر وكلما قمت بمشاريع أكثر ستجد أن راتبك عن عملك سيكون أفضل، ويمكنك كذلك أن تبدأ بها مسيرتك المهنية في عالم العمل من المنزل لأنها في بدايتها لا تحتاج سوى معرفة محدودة بقواعد ال  SEO  قبل أن تكتسب الخبرات والمهارات بالتدريج.

    ما هي وظيفة من المنزل كاتب SEO:

    كاتب SEO وظيفة من المنزل يقوم الموظف من خلالها بكتابة نصوص ذات مواصفات محددة لتطابق قواعد البحث عبر الأنترنت، وذلك لتجذب المزيد من القراءات للمواضيع وللموقع الذي يعمل الكاتب له، وكلما كانت المواضيع مطابقة لقواعد ال SEO كلما اتضحت مهارات الكاتب وأصبح دخله أكبر.

    مواصفات كاتب ال SEO:

    1. يفهم كيفية عمل محركات البحث المختلفة

    يجب على كاتب ال SEO حتى يحصل على وظيفة من المنزل أن يفهم قواعد عمل محركات البحث والكلمات المفتاحية والوصلات المخفية ويمكن تعلم هذه القواعد بسهولة عن طريق مواقع الأنترنت المختلفة والدورات التدريبية.

    2. أن يكون قادراً على الكتابة الإبداعية

    فلو كان كاتب ال SEO  دارساً وعالماً بقواعد العمل على محركات البحث وكيفية كتابة المقالات السليمة والمضبوطة فذلك لا يغني عن موهبة الكتابة في حد ذاتها والقدرة على استخدام هذه الخواص بطريقة سليمة وإتقان لغة الكتابة سواء كانت العربية أو لغة أخرى، فالمنتج النهائي هو مقالات يجب أن تكون مشوقة ومسلية للقراء حتى يكملوها ويشاركوها مع أصدقائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كذلك.

    3. أن يتوافر لديه عينات دائمة

    على كل كاتب SEO يرغب في الحصول على وظيفة من المنزل أن يحتفظ بعينات دوماً من مقالاته السابقة ويكون محدداً بها الكلمات المفتاحية التي قام باستخدامها خلالها وعلامات تُظهر استيفائه بمتطلبات مقال ال SEO المطلوبة.

    4. سوق لنفسك

    التسويق للعمل في وظيفة من المنزل هو أهم ركائز هذا العمل، حيث عبر التسويق يمكنك أن تعرف الأشخاص وأصحاب المشاريع عن إمكانياتك وقدراتك في العمل وتجعلهم يقبلون عليك، ويمكنك التسويق عن نفسك بعمل سيرة ذاتية قوية بسابقة الأعمال الخاصة بك، وكذلك أن تصنع مدونة تضع عليها مقالاتك السابقة وعمل صفحات على مواقع العمل عن بعد الشهيرة تظهر فيها أعمالك السابقة.

    خطوات أن تصبح كاتب SEO ناجح:

    1. تعلم قواعد ال SEO :

    وهي قواعد بسيطة يسهل فهمها واستخدامها، ولكن يجب أن تتعلمها بصورة صحيحة سواء من شخص صاحب خبرة سابقة بهذا المجال ينقل إليك خبراته ومعارفه، أو عن طريق الدورات التدريبية والتي يمكن الحصول عليها عبر الأنترنت وبصورة مجانية كذلك وذلك سيسهل لك الحصول على وظيفة عن المنزل في هذا المجال.

    2. العمل بأجر بسيط في البداية:

    حتى تحصل على أعمال في البداية ستحتاج إلى أن  تكون خدماتك بسعر قليل نسبياً حتى تستطيع المنافسة في هذه السوق الشرسة، وبعد ذلك قم برفع سعر العمل بحيث يتناسب مع المجهود الذي تقوم به ومناسب لمتطلباتك وخبراتك.

    3. لا تتوقف عن العمل:

    فحتى عندما لا تحصل على مشاريع كتابة حالية قم بالبحث عن كلمات مفتاحية شائعة واكتب عنها مواضيع تستطيع استخدامها في المستقبل كعينات على عملك، وأيضاً اقرأ الجديد في مجال كتاب مواضيع SEO وبالتالي تستطيع الحصول على وظيفة من المنزل ببساطة عندما يتم طرحها في مواقع العمل عن بعد.

    شغل أون لاين
    Oct 17 th, 2016

    موقع شغل أون لاين هو منصة عمل عن بعد عربية (الأعمال التي تؤدى عبر الإنترنت فقط)، حيث يتواصل من خلالنا كلاً من المستقلين الباحثين عن فرص عمل حر وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتنفيذ وإدارة أعمالهم، ويقوم الموقع بتوفير كافة الوسائل التي يحتاجها مستخدميه لإتمام غرضهم من استخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

    أكتب تعليق