إضغط إدخال

المشروع

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    عمل من المنزل-وظائف عن بعد No Comments

    فوائد الحصول على عمل من المنزل للسيدات

    عمل من المنزل

    خيار عمل من المنزل مناسب للغاية للسيدات، حيث له العديد من الفوائد والمميزات تجعله ملائم للمتزوجات حديثاُ اللواتي تركن أعمالهن بعد الزواج، أو الأمهات الجدد اللواتي يجدن صعوبة في ترك أطفالهن والعودة للعمل مرة أخرى، وسنخبرك هنا عن فوائد الحصول على وظيفة عن بعد للسيدات.

    أنت تتحكمين في ضغط العمل:

    واحد من أهم مميزات كونك حاصلة على عمل من المنزل هو أنه يمكنك أن تقولي كفى في الوقت الملائم لك، ولا تقومين باستقبال المزيد من طلبات العمل، وتأخذين راحة لتقضين الوقت في الاسترخاء أو العناية بطفلك، وكذلك هكذا تتحسن صحتك سواء النفسية أو الجسدية وتستطيعين الشعور بالإنجاز والأمومة في آن واحد.

    الحصول على عمل من المنزل والعناية بصحة طفلك:

    بعد الولادة سيصعب عليكِ النزول من المنزل للعمل بصورة يومية، وكذلك ستضطرين إلى ترك طفلك في روضة من رياض الأطفال، وذلك سيؤثر على صحة صغيرك ويصيبه بالكثير من الأمراض، لذلك الحصول على عمل من المنزل يتيح لك كسب المال والشعور بكونك فعالة في عالمك، وكذلك تحمين صحتك وصحة طفلك من الأمراض والإرهاق.

    تستطيعين الراحة والحصول على النوم وقتما تريدين:

    أنت أم جديدة أو قديمة، إذن تعرفين أن النوم عملة صعبة بالنسبة لكِ، والحصول على عمل معتاد بمواعيد حضور وانصراف يعني إنه بعد عودتك للمنزل أنت مضطرة للبقاء مستيقظة مع صغيرك حتى ينام، ولكن على العكس عندما تحصلين على عمل من المنزل أنت تستطيعين الحصول على راحة والتوجه للنوم وقتما تريدين دون قلق أو الشعور بعدم الراحة والإرهاق.

    العمل لن يؤثر على علاقاتك العائلية:

    وجود طفل في حياتك أو كونك متزوجة حديثة كلها أشياء تعني وجود علاقات عائلية جديدة، تحتاج إلى مجهود ووقت منك للعناية بها وتنميتها، وبالطبع الحصول على وظيفة تستلزم نزولك من المنزل بصورة يومية يؤدي إلى إرهاقك وتضييع وقتك، ولكن الحصول على عمل من المنزل يعني إنك تسطيعين تنظيم وقتك كيفا تريدين، تضعي وقت لمكوثك مع عائلتك وزوجك، ووقت آخر للعمل ووقت لنفسك وراحتك.

    أنت مديرة نفسك:

    هل تجدين صعوبة في تقبل الأوامر أو التأخير في العمل ما يؤثر على واجباتك المنزلية؟ إذاً انت في حاجة للحصول على عمل من المنزل، فبهذه الطريقة أنت مديرة نفسك، من تحددي أجازتك ووقت راحتك ووقت عملك، واختيارك لمشاريع العمل يعود تبعاً لتفضيلاتك الشخصية الوقت الذي ترغبين في تخصيصه للعمل.

    أنت أم وزوجة ومنتجة أيضاً:

    الكثير من السيدات بعد الزواج يشعرن بأنهن دخلن في قوقعة الحياة الزوجية، وأصبحن زوجات وأمهات فقط وبالتالي لسن منتجات، والنزول للعمل في الوظائف يمثل إليهن عبء إضافي يهربن منه، ولكن عمل من المنزل هو الحل الذي تبحثين عنه، فمن خلاله أنت تسطيعين رعاية عائلتك وتظلين منجزة وذات قدرات كبيرة.

    ستستغلين مواهبك:

    الكثير من الوظائف تقتل المواهب لدى الأشخاص، ولا يعني عملك في وظيفة ما إنك تستمعين بها، وقد يكون الضغط المادي هو ما يجعلك تستمرين في العمل فقط، ولكن على العكس فإن الـ عمل من المنزل قد يكون هو المنفذ لتهربي من هذا الواقع السخيف، فأنت تستطيعين استغلال مواهبك وإمكانياتك لتحصلي على عمل مناسب لكي فقط، فلو كانت لديك موهبة الكتابة تستطيعين العمل كمحررة أو مدونة، وإن كانت ميولك فنية فالعمل في التصميم والجرافيك سيكون مسلياُ ومجزياُ في آن واحد، وبالطبع لو كنت تمتلكين لغات أجنبية فالترجمة وظيفة أكثر من ملائمة لكِ وقد تتعرفين على أشخاص من جنسيات عديدة يثروا شخصيتك.

    شغل أون لاين
    Oct 2 nd, 2016

    موقع شغل أون لاين هو منصة عمل عن بعد عربية (الأعمال التي تؤدى عبر الإنترنت فقط)، حيث يتواصل من خلالنا كلاً من المستقلين الباحثين عن فرص عمل حر وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتنفيذ وإدارة أعمالهم، ويقوم الموقع بتوفير كافة الوسائل التي يحتاجها مستخدميه لإتمام غرضهم من استخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

    أكتب تعليق