إضغط إدخال

المشروع

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    عمل من المنزل-وظائف عن بعد No Comments

    الوصفة السحرية لتحظى بأفضل وظائف عن بعد

    وظائف عن بعد

    أن تصبح مستقل يعني الكثير من الحرية لتنظم يومك في العمل كما تحب، ولكن السر هو كيف تحظى بأفضل وظائف عن بعد دون الكثير من تضييع الوقت في المهام التي لا تجلب إليك المنفعة، وكذلك يجب أن تتعلم كيف تصبح المدير الخاص بك، وتضع القواعد التي يجب أن تسير عليها لتصبح أنجح، سنخبرك هنا بالوصفة السحرية لتحظى بأفضل وظائف عن بعد وكلها أفكار بسيطة ولكن يجب أن تتذكرها كل يوم.

    خطة العمل هي الأساس كي تحصل على وظائف عن بعد:

    تلك هي الخطوة الأولى لتحظى بأفضل وظائف عن بعد ، حيث يجب أن تضع خطتك للفترة القادمة وللأعمال التي ترغب في الحصول عليها وذلك بصورة ورقية وليس في رأسك فقط، ليس فقط إنه بتلك الطريقة ستضطر للالتزام بأولويات هذه الخطة وستكون تحدي لك للاستمرار وبذل المزيد من الجهد، ولكن كذلك تلك الخطة ستجعل من الأسهل عليك الحصول على وظائف عن بعد جديدة عندما تكون متاحة أمامك فرصة عمل متوافقة مع خطتك.

    ضع برنامج لليوم القادم دوماُ:

    في بداية الأسبوع، ضع لنفسك خطة لكل يوم من أيام العمل، هذا سيجعل من السهل بالنسبة لك الإيفاء بالمواعيد النهائية لعملك، وكذلك سيصبح لديك المزيد من الوقت لقبول وظائف عن بعد جديدة.

    أجعل لنفسك علامة مميزة:

    المنافسة في مجال العمل المستقل شرسة، لذلك حتى يكون لك مكان في هذا السوق وتحصل على وظائف عن بعد جيدة يجب أن تكون لك علامة مميزة وبصمة واضحة تجعل أصحاب الأعمال يقبلون عليك، وذلك مثلاُ بشهرتك بإتمام أعمالك قبل الموعد النهائي، أو بكونك تقوم بأعمال إضافية لتحسين المشروع وغيرها من الأمور البسيطة التي ستجعلك الأفضل في مجالك.

    تعلم كيف تقول لا:

    لو لم يكن لديك وقت للمزيد من العمل، وتم عرض عليك وظائف عن بعد جديدة يجب أن تتعلم كيف تقول لا للعمل، فذلك الأفضل لنفسك ولعميلك الحالي، وللعمل ايضاُ، حيث الانشغال الشديد والتعب سيجعلانك غير قادراُ على إتمام عملك بالطريقة المفترضة أو التي ترغب بها، وبالتأكيد الكيف في العمل الحر أفضل من الكم، ولكن تعلم الطريقة المميزة والمهذبة في رفض العمل دون إحراج العميل وخسارته.

    أصنع لنفسك موقع أو مدونك باسمك:

    نحن نعيش في عصر الأنترنت، وأنت تعمل في مجال وظائف عن بعد لذلك أن تحصل على موقع إلكتروني أو مدونة باسمك هو إضافة كبيرة لك، حيث سيجعلك ذلك تبدو عملياُ أكثر وذو خبرة كبيرة، وكذلك سيجتذب إليك المزيد من العملاء الجدد، الذين يبحثون عبر الشبكة العنكبوتية عن مستقلين، ويجب أن تجعل هذه المدونة غنية بمشاريعك السابقة وخبراتك ورسائل الشكر من عملائك لو كانت موجودة لتكون واجهة ناصعة لك.

    حدث موقعك الشخصي:

    هل لديك موقع شخصي أو مدونة؟ ذلك جيد جيداُ كما قلنا في النقطة السابقة، يبقى لتحظى بأفضل وظائف عن بعد أن تقوم بتحديث هذا الموقع الشخصي بصورة يومية أو أسبوعية على الأكثر، ضع المزيد من الخبرات لك، أو أخبار مشاريعك الحديثة، وغيرها من الأشياء التي ستجتذب أصحاب الأعمال بالتأكيد.

    أستخدم مواقع التواصل الاجتماعي:

    مواقع التواصل الاجتماعي جزء من حياتنا اليومية، أيا كان البلد التي تعيش به فأنت متصل بالعالم كله، وبما إنك تعمل في مجال وظائف عن بعد والأنترنت جزء هام من حياتك فأجعل هذه المواقع تخدمك في عملك، حيث ستوسع من دوائر معارفك وستجعلك شهيراُ في مجال عملك، ويمكنك استخدامها في التسويق للمشاريع التي قمت بها بصورة ناجحة من قبل.

    شغل أون لاين
    Sep 8 th, 2016

    موقع شغل أون لاين هو منصة عمل عن بعد عربية (الأعمال التي تؤدى عبر الإنترنت فقط)، حيث يتواصل من خلالنا كلاً من المستقلين الباحثين عن فرص عمل حر وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتنفيذ وإدارة أعمالهم، ويقوم الموقع بتوفير كافة الوسائل التي يحتاجها مستخدميه لإتمام غرضهم من استخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

    أكتب تعليق