إضغط إدخال

الطلب

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    عمل من المنزل-وظائف عن بعد No Comments

    كيف تسهل عملية حصولك على وظائف عن بعد ؟

    وظائف عن بعد

    العمل عن بعد والمستقلين وفرص العمل من المنزل كلها كلمات أصبحت حقيقة واقعة في مجال وسوق العمل الحالي حول العالم، فكل يوم ينضم الكثيرون لقائمة المستقلين سواء كان بغرض العمل في وظائف ذات وقت كامل أو كوظيفة جانبية بجانب وظيفة أساسية، لتحسين الدخل أو لاستغلال المواهب، أو لاستكشاف سوق العمل من المنزل قبل ترك العمل الأصلي والعمل فيه بدوام كامل.

    ولكن هناك أزمة يعاني منها المستقلين الجدد وهي صعوبة الحصول على فرص عمل متتالية، ما يعرض عملهم للتوقف عدة مرات وبالتالي ينقص دخلهم عن التزاماتهم.

    واليوم سنخبرك عن بضعة نصائح ستسهل عليك الحصول على وظائف عن بعد وتجعلك ذو مكانة أفضل في عالم العمل من المنزل فقط لو اتبعتها وتعاملت مع مجال عملك من المنزل بكل إخلاص وحماس.

    كن الأكثر تميزاً في مجال عملك:

    لتحظى بنجاح أكبر بمجال العمل من المنزل يجب أن تكون مستقل متميز، لك هوية محددة يستطيع العملاء التعرف عليها والرجوع إليك المرة تلو المرة كلما رغبوا في العمل على مشاريع جديدة، وأيضاً يجب أن تُحسن وصف عملك السابق في مجال العمل من المنزل، وتضيف شكر عملائك لك وأي تعليقات إيجابية قد يكونوا أرسلوها لك، ما يجعلك أكثر مصداقية وثقة لدى أصحاب الأعمال.

    اصنع لنفسك علامة مميزة:

    يمكنك أن تجعل صفحتك الشخصية أو مدونتك التي تتحدث من خلالها عن عملك مميزة، وذلك بصنع لوجو خاص بك، تذكر فيه اسمك وتضعه على كل ما يخصك من أعمال، ويتضمن مثلاً البريد الإلكتروني الخاص بك لسهولة التواصل معك، واحرص على وضع هذا اللوجو على كل أعمالك الخاصة.

    سوق لنفسك في كل مكان وزمان:

    الكثير من المستقلين يقومون بخطأ كبير، وهو التوقف عن التسويق لأنفسهم عندما يكون العمل لديهم بصورة جيدة ويحصلون على فرص عمل كثيرة، وعندما ينتهي العمل الذي معهم يكتشفون أن ليس لديهم عمل جديد، ويبدأون في التسويق لأنفسهم من جديد.

    يجب أن تضع في اعتبارك أن التسويق لنفسك عملية دائمة لا تنتهي ابداً، لذلك كل يوم ـ حتى في الأيام المشغولة للغاية لديك ـ قم بالتسويق لخبراتك وصفحاتك الشخصية ومدونتك الإلكترونية، حتى تحافظ على اسمك وسمعتك في مجال العمل عن بعد.

    طور من مهارتك التي تميزك:

    لو كان لديك مهارات معينة تميزك في مجال العمل من المنزل حاول من تطويرها، فأصحاب المشاريع والشركات دوماً يبحثون عن أفضل الموظفين وأكثرهم قدرة على التطور والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، ويمكنك الحصول على دورات تدريبية مجانية عن طريق الانترنت لتنمية مهارتك في العمل.

    حول عملك الحالي إلى عمل قادم:

    عملائك الحاليين هم أفضل مصدر للمزيد من العمل، ويمكنك الالتقاء بعملائك في المناسبات المختلفة والتحدث معهم حول أعمالهم ومتطلباتها، وما هي احتياجات كل مشروع جديد لتعرف كيف تطور من نفسك لتكون الشخص الملائم له.

    وأيضاً يمكنك إعادة الاتصال بعملائك وأصحاب المشاريع السابقين وتذكرهم بعملك السابق معهم، وتحدثهم عن أجدد مشاريعك.

    فكرة تحويل عملك الحالي لعمل مستقبلي تعتمد على أداءك لعملك بكل تركيز، والتعرف على عملائك عن قرب، وجعلهم سعيدون بالخدمات التي تقدمها لهم، ليعودوا مرة أخرى بمشاريع جديدة ويظل عملك متصلاً بدون انقطاع.

    وتذكر دوماً أن هناك الكثير من المشاريع والعمل من المنزل في الخارج ينتظرك لتناله فقط لو وضعت نفسك على الطريق الصحيح وأحسنت التسويق لنفسك والتعرف على العملاء لتكون دوماً المستقل المفضل للجميع.

    شغل أون لاين
    Jan 11 th, 2017

    موقع شغل أون لاين هو منصة عمل عن بعد عربية (الأعمال التي تؤدى عبر الإنترنت فقط)، حيث يتواصل من خلالنا كلاً من المستقلين الباحثين عن فرص عمل حر وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتنفيذ وإدارة أعمالهم، ويقوم الموقع بتوفير كافة الوسائل التي يحتاجها مستخدميه لإتمام غرضهم من استخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

    أكتب تعليق